بفضل خدمة sms التي أطلقتها الوكالة يمكنكم التوصل بإشعارات في كل مكان وفي أي وقت على هواتفكم والتي تهم:
• الإشعار بفواتير استهلاك الماء والكهرباء
• الإشعار في حالة التأخر عن التسديد
• الإشعار بتنفيذ العمليات التقنية: وضع العداد، تغيير العداد
• الإشعار في حالة صعوبة تنفيذ العمليات التقنية.
• الإشعار بالمبلغ التقديري للأشغال من أجل الأداء.
• الإشعار بالتوصل بالشكايات.
• الإشعار بإمكانية استرجاع المبلغ المتبقي بعد حصر الحساب مع رقم العملية MAD.
• الإشعار في حالات التعذر عن الأداء عن طريق الشيكات والكمبيالات.
• الإشعار بزيادة استهلاك المياه؛ إمكانية التسرب.
• الإشعار بتصحيح فواتير الاستهلاك في حالة حدوث خلل.
للاستفادة من هذه الخدمة بالمجان، نرجو منكم ملئ النماذج المتاحة بالملحقات التجارية التابعة للوكالة.